عُثر على سيرجيو أندريو منتحراً في منزله (ميرور)

عُثر على سيرجيو أندريو منتحراً في منزله (ميرور)

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 / 15:16

توفي مالك علامة أزياء ناجحة منتحراً بعد حقن نفسه بهرمون التستوستيرون للحصول على المزيد من الطاقة، وأظهرت التحقيقات أنه كان يعاني من جنون العظمة الشديد.

وأجرى سيرجيو أندريو العلاج بالتستوستيرون لأول مرة بشكل خاص في المنزل بعد خضوعه لعلاج التلقيح الصناعي مع زوجته فيكتوريا، حسبما قال الطبيب الشرعي.. وواصل الرجل البالغ من العمر 37 عاماً الحقن بشكل منتظم بعد أن أثبت علاج الخصوبة نجاحه وتركه يشعر بالتحسن.

وبعد أن أخبر زوجته -التي انفصل عنها- في رسالة نصية أنه يشعر وكأنه محاصر ولا يعرف ماذا يفعل، تم العثور على السيد أندريو مشنوقاً في منزله الذي تبلغ قيمته مليون جنيه إسترليني (1.25 مليون دولار) في هامبشاير. بيت.

وأنشأ الزوجان خط ملابس Lady Vintage في عام 2011 ونتيجة لنجاحه قاما بشراء 13 عقار، وقالت السيدة أندريو أمام المحكمة: “كان لدى سيرجيو القدرة على الدخول إلى أي مكان والتحدث إلى أي شخص. لقد كان مبدعاً وذو شخصية جذابة للغاية. وكان محبوباً من قبل الكثير من الناس. لقد كان رجل الأفكار والشخصية”.

وقيل للطبيب الشرعي إن سيرجيو بدأ يشعر بجنون العظمة بحلول نهاية عام 2018، حيث أوضحت زوجته أنه كان يشكك في كل الناس، وكان يعتقد أن لديهم دوافع خفية.. وقد يحدث ذلك في العمل أيضاً.. فهو يعتقد أن الموظفين لا يعملون بجد بما فيه الكفاية أو ليس لديهم خوف على مصلحة الشركة”.

وأضافت السيدة أندريو أن من المهم الإشارة إلى أن زوجها كان يتلقى بعض العلاج لانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون، وهو الأمر الذي أبلغت به الشرطة.. وتابعت: “منذ أن بدأ هذا العلاج، لاحظت تفاقم الأمور.. بالنسبة لي، كان جنون العظمة يزداد سوءاً في كل مرة”.

وقال الطبيب الشرعي جيسون بيج إنه على الرغم من أن من المحتمل أن تكون اللقاحات قد ساهمت في انتحار سيرجيو، إلا أنه لا يستطيع التأكد من ذلك. وأضاف: “بعد أربعة أشهر أو نحو ذلك من ولادة ابنه، بدأ سيرجيو في تعاطي حقن التستوستيرون بشكل منتظم.. من وجهة نظر زوجته، تزامن ذلك مع تغيرات كبيرة في مزاج سيرجيو”.

يذكر أن الأبحاث الطبية أظهرت أن هناك صلة بين جنون العظمة وعلاجات التستوستيرون، حيث من المعروف أن الستيرويد يجعل الناس يشككون في بعضهم البعض، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: 24.ae