مزاعم بقيادة الملك تشارلز لمركبة فضائية في السبعينيات (ديلي ستار)

مزاعم بقيادة الملك تشارلز لمركبة فضائية في السبعينيات (ديلي ستار)

السبت 16 سبتمبر 2023 / 14:47

زعم تقرير جديد أن الملك تشارلز قاد مركبة فضائية وساعد في إنقاذ العديد من الأرواح، عندما كان أميراً لويلز.

ويقال إن ملك بريطانيا كان جزءاً من مشروع سكوربيو، وفقاً لزميل سابق كان يعمل غواصاً إلى جانب الملك في ساندي بوينت في كندا، ويُزعم الآن بشكل غريب أن جسماً طائراً مجهول الهوية، يُقال إن الأمير تشارلز (في ذلك الوقت) كان يقوده في السبعينيات، ساهم بإنقاذ حياة بعض الباحثين بعد مهمة استرجاع ناجحة.

وأثبتت تجربة النموذج الأولي للمركبة الدوارة سيكورسكي أنها خطيرة بعد حدوث عطل كهربائي، والذي قيل إنه نتج عن ملفات تسلا التي كانت تعمل بها.. وفي حديثه لصحيفة ديلي ستار، قال الغواص دان كوستيلو: “كان النموذج الأولي للمركبة الدوارة سيكورسكي يمثل خطراً كهربائياً في حد ذاته، وهدفاً للهجمات التي أودت بحياة مهندسي سيكورسكي الأصليين وطياري الاختبار الذين كانوا يعتزمون الطيران بها إلى لانغلي في وقت سابق من ذلك الموسم في عام 1975”.

وتعرضت العديد من التوربينات للإغلاق الطارئ أثناء غمرها بالمياه، ما تطلب من غواصين من القوات الخاصة دخول المناطق المعرضة لخطر الجهد الكهربائي، لمنع وقوع حادث موت جماعي.. وفقد بعض أطقم الهندسة التابعة للبحرية الملكية وسيكورسكي حياتهم في هذه الحادثة نتيجة الهجمات الإرهابية والمخربين.

واستخرج الملك تشارلز وطاقمه الجوي من السرب 845 النموذج الأولي لسيكورسكي، بعد أن غرق المهندسون الأصليون وقُتلوا على يد المخربين والإرهابيين، وكانت الإجراءات السريعة التي اتخذها الأمير في ذلك الوقت تعني إنقاذ “عشرات الآلاف” من الأرواح من قبل البحرية الملكية، بينما بثت قناة NubTV ادعاءات غير مؤكدة بأن الملك تشارلز كان يقود مركبة فضائية مجهولة الهوية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم ادعاءات حول الملك تشارلز والمركبات الفضائية، حيث سبق وتحدث مارك كريستوفر لي وغاي طومسون عن هذه الادعاءات الغريبة على قناة Ayozat TV.

وفي حديثه خلال العرض، قال لي: “بعد الشهادة والأدلة التي تلقيتها والاهتمام المؤكد الذي أبداه والده وعمه الأكبر بالمركبات الفضائية، أدعو الملك تشارلز مرة أخرى إلى الضغط على كل من رئيس الوزراء ريشي سوناك، والرئيس الأمريكي جو بايدن لنشر الحقيقة بشأن الأجسام الطائرة المجهولة”.

وأضاف لي “يقول مصدري إن الطائرة، التي يُزعم أن الملك تشارلز هو من قادها، هي جزء من نفس التكنولوجيا التي شاهدها الطيارون الأمريكيون وتعاملوا معها في جلسات الاستماع الأخيرة في الكونغرس”.

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: 24.ae